E football pes 2020 4.6.1 full apk + data for android تحميل

eFootball PES 2020 4.6.1 Full Apk + Data for android


eFootball PES 2020

eFootball PES 2020 4.6.1 Full Apk + Data for android

eFootball PES 2020:عبارة عن لعبة رياضية لجميع أجهزة الأندرويد.

حمل الإصدار الأخير الأخير من اللعبة الرياضية الشهيرة eFootball PES 2020 لأجهزة الأندرويد من خلال الرابط المباشر على موقعنا apk mods

حملها عن طريق الواى فاى واستمتع باللعب.

هنا فى فريق Pes, يمثل تحديث الهاتف للعبة eFootball PES 2020 خطوة أخرى هائلة نحو تحقيق هدفنا المتمثل فى تزويد المشجعين بأكبر لعبة كرة قدم غامرة تم إنشائها عالإطلاق.

بالنسبة لنا ، يتم تعريف المفهوم الأساسي لل (PES) من خلال نوع الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن اختبارها إلا عند مواجهة أشخاص حقيقيين في الوقت الفعلي. تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد: eFootball ، الذي يرمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم.

حمل اللعبة وابدأ فى الإثارة والتشويق.

■ ترخيص الأندية الأوروبية الجديدة ذات الأسماء الكبيرة:

في PES 2020 ، قمنا بتوسيع قائمة أفضل النوادي الأوروبية التي تظهر كشركاء PES رسميين. بالإضافة إلى نادي برشلونة ، نحن فخورون بالإعلان عن إضافة مانشستر يونايتد ، بايرن ميونخ ، ويوفنتوس - الأخير منها حصري لـ PES هذا العام.

■الوقت الحقيقى واللعب عن طريق الانترنت:

جرب لعبة مع صديق لك على الأريكة نفسها ، أو سجل صديقًا عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. في "eFootball" ، يمكنك مواجهة مستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في أحداث تنافسية محدودة المدة ، والاستمتاع بأفضل طريقة لعب عالية الكثافة.

■ هناك المزيد من الإساطير.

تم تعيين عدد من الأساطير الجديدة للانضمام إلى الرتب جنبًا إلى جنب مع اللاعبين المفضلين على الإطلاق مثل مارادونا وباتيستوتا وكان ، بالإضافة إلى أساطير حصرية مثل بيكهام وزيكو وتوتي.

لاعبون مميزون نادرون.

سيظهر اللاعبون الذين قدموا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة كلاعبين مميزين، يمكنك أيضًا أن تتوقع ظهور لاعبين مميزين للمنتخب الوطني طوال الموسم.

[متطلبات النظام]

هذا التطبيق هو لعبة على الإنترنت. يرجى الاستمتاع باللعبة مع اتصال إنترنت مستقر.

كيفية التثبيت :

1. تثبيت APK.

2. استخراج ونسخ المجلد "jp.konami.pesam" إلى "Android / Obb /".

3. العب واستمتع بها.


eFootball PES 2020

eFootball PES 2020

eFootball PES 2020

Download Link:
التحميل من هنا:

إرسال تعليق

أحدث أقدم